خسس نفسك

كيف تفقدين الوزن بالرجيم وبدون تمارين رياضية

هل ترغبين في فقدان بعضاً من وزنك بالرجيم فقط وبدون ممارسة التمارين الرياضية؟ يمكنك تدبر ذلك عن طريق عمل بعض التغييرات الصحية في نظام غذائك اليومي وفي نمط حياتك. فعلى سبيل المثال، الحفاظ على إحصاء عدد السعرات الحرارية كعادة أساسية يعتبر سهل إلى حدٍ ما وبالفعل يوضح كمية ما كنتِ تتناولينه عندما كنتِ لا تحصين عدد سعراتك الحرارية؛ وبعد فترة من الرجيم سيبدو تدوينك لأطعمتك وكأنه طبيعتك الثانية! وبالرغم من أن فقدانك لوزنك سوف يكون أكثر بكثير مع إضافة مميزات ممارسة الرياضة إلا أنه من الممكن عمل ذلك بدون الرياضة.
 

Weight Loss and Diet
Weight Loss and Diet

ماذا تأكلين أثناء الرجيم لفقدان وزنك

1 _ قومي بشرب كوباً من الماء أو قدحا من شاي الأعشاب (الشاى الأخضر) قبل كل وجبة وربما كوبان حسب الحاله. فمن الجائز أن يكون ما تعتقدين أنه شعور بالجوع ما هو إلا مجرد شعور بالعطش – وذلك لأنه من الصعب معرفة الفرق بينهما. لهذا فشرب كوب ممتلئ من الماء و الإنتظار لعدة دقائق يمكن أن يساعدك في التأكد من كونك تشعرين فعلا بالجوع قبل الشروع في تناول الطعام.

Weight Loss and Diet
Weight Loss and Diet

* بالإضافة إلى ذلك فإن الماء سوف يحتل أيضا مساحة صغيرة في معدتك مما يساعدك على الشعور بالإمتلاء حتى وإن تناولت غذاءً قليل. وإذا كنتِ لا ترغبين في شرب كوب الماء كاملا يمكنك شرب رشفة من الماء بين كل قضمة من الطعام.

* إذا كانت لديكِ رغبة شديدة في شرب مشروباً يحتوي على السكر بدلا من الماء فقومي بخداع نفسك وذلك بوضع شريحة من الليمون في زجاجة الماء حتى تضيفين لها شيئاً من النكهة.



لقراءة الموضوع كاملاً

أضغط هنا

كيف تفقدين الوزن بالرجيم وبدون تمارين رياضية Reviewed by خسس نفسك on 1:26 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by خسس نفسك بنفسك © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.